آلية الشكاوى

يستطيع الطالب من خلالها تقديم شكوى في اي وقت للتعبير عن عدم الرضا للخدمات المقدمة في الكلية

و ذلك من خلال وسيلتين كالتالي :-

  • الاولى : مراجعة مكتب السيد الاستاذ عميد الكلية يوم السبت من الساعة 10 الى 11 صباحا لتسجيل الشكوى طبقآ لنموذج رقم TP0IND00Q00F160001عند مدير المكتب و تحديد موعد بمقابلة العميد اذا تطلب الامر و يتم الرد على الطالب تليفونيا في خلال 3 ايام.

 

  • الثانية : الشكاوي الواردة عبر البريد الالكتروني المسجل على صفحة الكلية الخاص بشكاوى الطلاب, ويتم ارسال الشكاوي من خلال البريد الالكتروني الجامعي للطالب و لا ينظر الى شكاوي غير مسجلة رسميا من البريد الجامعي.