التقييم الذاتى

مؤشر التقييم

مستوف

مستوف جزئيا

غير مستوف

1- يوجد نظام معلن ومفعل للدعم الاكاديمي لجميع الطالب المقيدين بالبرنامج (الارشاد الاكاديمى / الريادة العلمية)، يتضمن آليات وإجراءات لمتابعة تقدمهم الدراسي ، وتحديد ودعم الطالب المتفوقين والموهوبين والمتعثرين وأيضا الطالب ذوي الهمم، ويتم تقييم فعاليته دوريا وتطويره في ضوء نتائج التقييم.

 

 

2- يشجع البرنامج اشتراك الطالب في أنشطة طالبية متنوعة تتضمن فرص التعرض المبكر والمستمر الكتسابهم خبرات بحثية ومجتمعية، وتتوافر بيانات عن أعداد الطالب المشاركين بهذه األنشطة، كما يوفر البرنامج خدمات االرشاد والتوجيه المهني للطالب.

 

 

3- توجد قواعد بيانات لخريجي البرنامج يتم تحديثها دوريا ، وإجراءات مفعلة للتواصل مع الخريجين ودعمهم ومتابعة تقدمهم المهني.

 

 

دليل الارشاد الاكاديمى لمرحلة البكالوريوس.pdf

مجموعات الارشاد الاكاديمي لطلبة المستوى الأول.pdf

مجموعات الارشاد الأكاديمي لطلبة المستوى الثاني.pdf

التقرير السنوى لوحدة الارشاد الاكاديمى 2023-2024.pdf

خطة رعاية الطلبة المتعثرين.pdf

خطة رعاية الطلاب المتفوقين (3).pdf

تشكيل اتحاد الطلاب (1).pdf

بيان_بالانشطة_الطلابية_خلال_٣_سنين (1).pdf

التحليل_الاحصائي_لرضا_الطلابي_عن_الانشطة (2) (1).pdf

خطة تحسين الانشطة الطلابية (1) (1).pdf

تشكيل وحدة الخرجين (1).pdf

اليه متابعة الخريجين (1).pdf

تشكيل لجنة الامتياز (1).pdf

خطة_البرنامج_التأهيلي_لطلاب_الامتياز (1).pdf