التقييم الذاتى

مؤشر التقييم

مستوف

مستوف جزئيا

غير مستوف

1- قواعد قبول وتحويل وتوزيع الطلاب على البرامج التعليمية والتخصصات واضحة وعادله ومعلنه .

 

 

2- للمؤسسة نظام متكامل وفعال لدعم الطلاب ماديا واجتماعيا وصحيا ويتم تعريف الطلاب به بوسائل متعددة .

 

 

3- للمؤسسة آليات فاعله لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة في المجتمع الطلابي ومراعاة ملائمة الإنشاءات والتجهيزات.

 

 

4- وجود تمثيل للطلاب في اللجان ذات الصلة .

 

 

5- الأنشطة الطلابية متنوعة وتوفر لها المؤسسة الموارد الملائمة من حيث الأماكن والتجهيزات والإشراف .

 

 

6- للمؤسسة قواعد بيانات خاصة باللخريجين تحدث بصورة دوريه وتوفر لهم برامج للتنمية المهنية والتعليم المستمر وفقا لاحتياجات وتطورات سوق العمل.

 

 

تشكيل اتحاد الطلاب.pdf

تمثيل الطلاب في اللجان.pdf

رواد اللجان.pdf

سياسة دعم الطلاب .pdf

قواعد القبول والتحويل.pdf

استبيان_رضا_الطلاب_عن_سياسة_القبول_والتحويل.pdf

استبيان_رضا_الطلاب_عن_الدعم الطلابي.pdf

التحليل_الاحصائي_لرضا_الطلابي_عن_الانشطة.pdf

خطة تحسين الانشطة الطلابية (1).pdf

بيان_بالانشطة_الطلابية_خلال_٣_سنين.pdf

خطة رعاية الطلاب المتعثرين.pdf

خطة رعاية الطلاب المتفوقين (2).pdf

المستفيدون_من_الدعم_الصحي_خلال_٣_سنين.pdf

اليات التعامل مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.pdf

تشكيل وحدة الخرجين.pdf

اليه متابعة الخرجين.pdf

تشكيل لجنة الامتياز.pdf

خطة_البرنامج_التأهيلي_لطلاب_الامتياز.pdf