وحدة ضمان الجودة-كلية التمريض
التقييم الذاتى
مؤشر التقييم
مستوف
مستوف جزئيا
غير مستوف
1- قواعد قبول وتحويل وتوزيع الطلاب على البرامج التعليمية والتخصصات واضحة وعادله ومعلنه .
√
2- للمؤسسة نظام متكامل وفعال لدعم الطلاب ماديا واجتماعيا وصحيا ويتم تعريف الطلاب به بوسائل متعددة .
3- للمؤسسة آليات فاعله لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة في المجتمع الطلابي ومراعاة ملائمة الإنشاءات والتجهيزات.
4- وجود تمثيل للطلاب في اللجان ذات الصلة .
5- الأنشطة الطلابية متنوعة وتوفر لها المؤسسة الموارد الملائمة من حيث الأماكن والتجهيزات والإشراف .
6- للمؤسسة قواعد بيانات خاصة باللخريجين تحدث بصورة دوريه وتوفر لهم برامج للتنمية المهنية والتعليم المستمر وفقا لاحتياجات وتطورات سوق العمل.
تشكيل اتحاد الطلاب.pdf
تمثيل الطلاب في اللجان.pdf
رواد اللجان.pdf
سياسة دعم الطلاب .pdf
قواعد القبول والتحويل.pdf
استبيان_رضا_الطلاب_عن_سياسة_القبول_والتحويل.pdf
استبيان_رضا_الطلاب_عن_الدعم الطلابي.pdf
التحليل_الاحصائي_لرضا_الطلابي_عن_الانشطة.pdf
خطة تحسين الانشطة الطلابية (1).pdf
بيان_بالانشطة_الطلابية_خلال_٣_سنين.pdf
خطة رعاية الطلاب المتعثرين.pdf
خطة رعاية الطلاب المتفوقين (2).pdf
المستفيدون_من_الدعم_الصحي_خلال_٣_سنين.pdf
اليات التعامل مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.pdf
تشكيل وحدة الخرجين.pdf
اليه متابعة الخرجين.pdf
تشكيل لجنة الامتياز.pdf
خطة_البرنامج_التأهيلي_لطلاب_الامتياز.pdf